أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل مسلسلات الخيال العلمي على نتفليكس Netflix من المؤلم عدم مشاهدتها

العلم يتطور باستمرار حيث أظهر لنا أن هذا العالم بلا حدود وأن العلماء يحاولون كل يوم اكتشاف شيء من شأنه أن يغير مجرى التاريخ. ولأنه يوضح لنا خيارات الاحتمالية ، بحيث يكون خيالنا في رحلة لما يمكننا القيام به في المستقبل.

الخيال العلمي هو نوع سينمائي تقوم فيه الحكاية الخيالية على الاكتشافات العلمية التأملية والتغيرات البيئية واستكشاف الفضاء والحياة على الكواكب الأخرى ، حيث يخلق المسلسل عالمًا خياليًا أو كونًا ذا طبيعة جديدة باستخدام تقنيات أدبية تشمل الفرضيات أو استخدام النظريات العلمية أو الفيزيائية أو البيولوجية أو التقنية أو حتى الفلسفية.

افضل مسلسلات الخيال العلمي على نتفليكس Netflix من المؤلم عدم مشاهدتها 




9. Altered Carbon


قصة هذه السلسلة ،بعد 360 سنة من الآن. نجد أنه في هذا العالم ، يمكن تخزين العقل البشري وذكرياته وجميع المعلومات الأخرى في قرص.

يمكن نقل هذه الذكريات من جسد لآخر. ومع ذلك ، فإن هذا النظام لديه خطر واحد. في حالة تلف القرص بأي شكل من الأشكال ، سيموت الشخص الذي يرتديه تلقائيًا. هذه هي أعمال النظام العالمي الجديد الذي سيطر على الأرض. إنهم يريدون إخضاع العالم لسيطرتهم باستخدام هذه الطريقة. ومع ذلك ، كانت هناك مجموعة من المتمردين كانوا يعرفون باسم المبعوثين. ماتت هذه المجموعة في تمرد ، ونجا شخص واحد فقط ، اسمه تاكيشي كوفاكس.

8. Black Mirror


بلا شك ، غيرت التكنولوجيا جميع جوانب حياتنا ، ولكن كل شيء له جانب مظلم. تروي كل حلقة من السلسلة قصة مختلفة عن الطرق التي يمكن أن يتطور بها العلم بشكل سلبي.

كل القصص عبارة عن تعليقات اجتماعية بالإضافة إلى انتقادات شديدة لكيفية تطور البشر لدرجة أنهم نسوا كل الصلات بالطبيعة. بعض القصص مشرقة حقا. إنه واحد من أكثر البرامج التلفزيونية ذات الصلة بالثقافة والاجتماعية في هذا العالم الرقمي ويجب على الجميع مشاهدته.

7. Lost In Space


قصة هدا المسلسل في المستقبل عندما تصادف الأرض جسمً سماويً وتتعرض الحياة البشرية لتهديد خطير. يتم إجلاء جميع البشر الذين هم على نظام Alpha Star من الأرض ، والتي يخطط البشر لاستعمارها. يتم منح كل عائلة سفينة فضائية للسفر إلى وجهتها. تطير جميع سفن الفضاء معًا أولاً في مركبة تسمى Resolute. ومع ذلك ، فإن الأسرة التي هي موضوع سلسلة عائلة روبنسون ، تجد نفسها في محنة شديدة في مكان ما في الفضاء الخارجي مع الآخرين.

6. Star Trek: The Next Generation


واحدة من أفضل مسلسلات الخيال العلمي على الإطلاق. يحدث ذلك بعد 78 عامًا من النجم Trek: The Original Series ، على وجه التحديد في القرن الرابع والعشرين بما في ذلك أكبر وأفضل مشروع USS Enterprise.

وبدلاً من الكابتن جيمس كيرك ، يقود الكابتن جان لوك بيكار طاقم العديد من البشر والأجانب في مغامراتهم في الفضاء ، نحو "الحدود النهائية".

5. Sense8


هل هناك أناس في العالم يعيشون في أذهان بعضهم البعض؟ هذا هو السؤال الذي يعالجه المسلسل.

تدور أحداث "Sense8" حول قصة ثمانية أفراد مرتبطون بطرق غريبة ويمكنهم الشعور بمشاعر وعواطف بعضهم البعض ، بغض النظر عما يدور في أذهانهم. انظر كيف تمكنوا من تعلم كيفية البقاء ومساعدة بعضهم البعض ضد الأعداء.

كما أنهم يحاولون معرفة الطرق التي يمكن من خلالها إيقاف هذا الشعور بشكل دائم. تلقت السلسلة في الغالب مراجعات إيجابية.

4. doctor who


يتحدث المسلسل عن المغامرات المستمرة لطبيب ورجل غريب يسافر عبر الزمن. يرافق الزملاء بعضهم البعض ، ويسافرون في رحلات ومغامرات محفوفة بالمخاطر في أروقة الفضاء الخارجي ، من أجل محاربة الشر أينما وجد والظلم والفساد.

3. the 100


في المستقبل ، تنشئ حرب نووية بين البشر ، مما سيدمر مناخ الأرض ، ولن تكون الأرض قابلة للعيش. بعد ذلك ، يهاجر الناس إلى الفضاء على متن سفينة عملاقة لتجنب التلوث. بعد 99 عامًا ، يرسل سكان السفينة 100 شخص إلى الأرض لاختبار إمكانية العيش فيها. .

ماذا سيجدون؟ هل الأرض صالحة للعيش حقا؟ المسلسل مثير للاهتمام بكل معنى الكلمة ، حيث تتميز الأحداث بالمؤامرة والإثارة التي تمزج بين الماضي والمستقبل.

2. dark


تدور احداث المسلسل في مدينة صغيرة فالمانيا حيث تصير حادثة اختطاف لطفيلين في ضروف غامضة، ما يجل المدينة باكملها تعيش فحالة من الحزن و الكئابة، بينما يربط بعض الناس الاخرين احداث الاختطاف هده مع احداث اختطاف قديمة جدا و يطرق مشابهة للغاية، المسلسل من نوعية مسلسلات الخيال العلمي و ما يميزه عن باقي المسلسلات هو عامل الغموض و التشويق ما يجعلك تطرح مجموعة من الاسالة مادا سيحصل هنا ؟ و لمادا هده الاحداث اصلا ؟ المسلسل تفاعلي للغاية حيث و اتناء مشاهدتك له تشعر بالرعب و القلق  و يجعلك وسط حلقة من الخوف و الثوتر و الغموض، كل هده العوامل تجعل هدا المسلسل تحفة فنية و من افضل المسلسلات فالتاريخ.

1. stranger thing


تدور أحداث القصة في بلدة أمريكية صغيرة تُدعى هوكينز ، حيث يختفي صبي صغير يدعى ويل بايرز بالقرب من مختبر حكومي رفيع المستوى عندما كان داهبا للمنزل و الدي لم يصل اليه ابدا. في نفس الليلة ، تظهر فتاة صغيرة غريبة في مطعم البلدة تدعى اليفن. لديها قوى الإثارة العقلية حيث يمكنها التاثير على الاشياء بواسطة عقلها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-